المريزق المصطفى :
من منا لا يتذكر النشاط الأول العمومي الذي نظمه مركز دراسة حقوق الإنسان والديمقراطية؟
كان ذلك في يوليو 2006 حينما نظم ذات المركز ندوة تعتبر الأولى من نوعها خصصت لتقييم حصيلة تجربة هيئة الإنصاف والمصالحة من زاوية نظر فاعلين متعددين: نشطاء حقوق الإنسان، جمعيات الضحايا، أحزاب سياسية، منظمات دولية رافقت التجربة اقتراحا وتقييما، بحضور نشطاء حقوقيين وباحثين ومعنيين بحقوق الإنسان. (التفاصيل….)
بلاغ امني : مستجدات في قضية الشابة ضحية الإجهاض .













هذه هي حقيقة مدينة تاوريرت .. بــدون روتــوش






من كان يعبد هبلا فان هبل قد رحل .....







