تاوريرت بريس :

 تشارك رابطة كاتبات المغرب في الدورة ال27 للمعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط، بتقديم مجموعة من الإصدارات في مختلف المجالات الفكرية، العلمية والأدبية والفلسفة والدراسات النقدية، بما فيها الإصدارات الجديدة التي عرفت طريقها إلى النشر خاصة بعد تخفيف إجراءات الحجر الصحي بالمملكة.

وذكر بلاغ للرابطة أنها ستفتح حفل توقيعاتها بتوقيع الكتاب الجماعي “عزيزة يحضيه عمر، امرأة بحجم الحلم”، الذي صدر ضمن منشورات رابطة كاتبات المغرب وبدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل-قطاع الثقافة، والذي يتضمن مجموعة من الشهادات في حق الكاتبة الراحلة، عزيزة يحضيه عمر شقواري، مؤسسة الرابطة ورئيستها السابقة.

كما سيشهد رواق رابطة كاتبات المغرب توقيع مجموعة من الإصدارات الجديدة لعضوات الرابطة، من مجلس الحكيمات ومن المكتب التنفيذي ومن مختلف فروع الرابطة على الصعيد الجهوي، في مجالات الشعر والزجل والنقد والقصة والرواية، بلغت أزيد من ستين إصدارا.

وذكر البلاغ كذلك أن رواق الرابطة سيحتضن في إطار الشراكة مع شبكة القراءة بالمغرب لقاء حول رواية “Trahison Pieuse”، للكاتبة المغربية انتصار هدية، وندوة ثقافية تؤطرها الباحثة، رانيا الزبيري في موضوع حول الأدب النسائي.