بقلم : سليمان بلقاسمي

arache et bouz et chabiba 380

 

 نظمت شبيبة العدالة والتنمية بالعيون سيدي ملوك، يوم السبت 28 يونيو 2014، بمقرها الكائن بحي بوكديم، حفلا لتكريم أيقونة العيون، التلميذ: سمير الوالي، الحاصل على المرتبة الأولى على صعيد المدينة، بمعدل 18.31. كما كان الحفل مناسبة لتكريم بعض أعضاء

الشبيبة الناجحين في امتحان البكالوريا.
هذه النتيجة المشرفة للغاية، جاءت كما قال التلميذ، نتيجة جهد كبير وعمل متواصل، وشكلت حلما آمن به وثابر لتحقيقه. وبوصوله لمبتغاه، وتحقيقه لهذه النتيجة الرائعة، يكون سمير قد كافأ نفسه على المجهود الطيب المتواصل، وشرف أسرته ومدينته.
افتتح هذا اللقاء التواصلي التحفيزي، البسيط في شكله، العميق في دلالته، والذي اعتبر التفاتة متواضعة ورمزية لفئة ناجحة تمثل مرحلة أساسية في بناء الإنسان المحب لوطنه، المستعد لخدمته، بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها الطالب: يوسف العلمي. تلتها تدخلات كل من الإخوة: نور الدين فارس، الكاتب المحلي للشبيبة، ونائبه: سليمان بلقاسمي، وكذا بعض الأساتذة الكرام الذين حضروا اللقاء. والذين عبروا عن سرورهم بتواجدهم بين الوجوه الشابة الكريمة، متمنين لهم كافة، وللتلميذ المتفوق خاصة، العون والتوفيق والسداد في المسار الدراسي، وأن يكون نجاحهم نبراسا ينير درب كل طامح مجد.

arache et bouz et chabiba 384 (1)