تاوريرت بريس :

IMG_7823 copy

 

 

خلدت مندوبية التعاون الوطني بتاوريرت زوال  اليوم الجمعة 09مايو2014 بالمركب السوسيو ثقافي مولاي علي الشريف الذكرى الحادية عشر لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن والذكرى 57 لتأسيس التعاون الوطني تحت شعار : التعاون الوطني : آلية للحماية الاجتماعية .” حيث تم تنظيم حفل بهيج بالمناسبة حضره كل من السيد عامل الإقليم رفقة السيد الكاتب العام للعمالة و مندوب التعاون الوطني ورجال السلطة المدنية والعسكرية ورؤساء المصالح  وممثلي الجمعيات والصحافة التي كانت تاوريرت بريس من ضمنها .

افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني ليتناول بعدهما السيد مندوب التعاون الوطني بتاوريرت  كلمة بالمناسبة رحب من خلالها بالحضور الكريم  وابرز فيها  المكانة الهامة التي أصبح يضطلع بها التعاون الوطني رفقة باقي الفاعلين الأساسيين في الميدان الاجتماعي كآلية لتنفيذ السياسات الاجتماعية والإستراتيجية الحكومية للتنمية الاجتماعية في إطار سياسة القرب و الحكامة الجيدة والاستهداف الجيد للفئات في وضعية صعبة . كما ذكر في كلمته بكرونولوجية التعاون الوطني مند تأسيسه من طرف المغفور له الملك محمد الخامس طيب الله تراه إلى يومنا هذا . وأعطى لمحة موجزة عن حصيلة تدخل مندوبية التعاون الوطني خلال سنة 2013 وبداية 2014 من حيث الصفة المباشرة والغير المباشرة و في إطار شراكات مع بعض الجمعيات . حيث وضح بشكل مفصل ومدقق مدى تنوع الخدمات والأنشطة المقدمة من طرف مندوبية التعاون الوطني في تركيزها على الجانب الكمي والكيفي . و اختتم السيد المندوب كلمته بخالص الشكر والامتنان باسمه واسم كافة اطر التعاون الوطني للحضور .

كما تم خلال هذا الحفل التوقيع على ثلاث اتفاقيات شراكة بين مندوبية التعاون الوطني  و بعض الجمعيات والمصالح الخارجية . وتم أيضا تكريم بعض موظفي التعاون الوطني المحالين على التقاعد . و توزيع بعض الشواهد على خريجات مراكز التربية والتكوين .

هذا وقد تم بالموازاة مع الحفل تنظيم معرض لمنتوجات من صنع مستفيدات  المراكز والمؤسسات .  

لمشاهدة المزيد من الصور … اضغط هنا 

IMG_7810 copy IMG_7825 copy IMG_7829 copy IMG_7834 copy IMG_7837 copy IMG_7840 copy IMG_7864 copy