تاوريرت بريس :

الزاكي

 

وجه الناخب الوطني بادو الزاكي الدعوة لعبد الرحيم شاكير لاعب الجيش الملكي للمشاركة في مباراة ساوتومي في الخامس من شتنبر المقبل. وذلك برسم الدورة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الغابون في 2017، رغم توقيفه من الكاف لمباراة واحدة بعد طرده في مباراة المحليين ضد ليبيا برسم تصفيات الشان.

وعلمت “منارة” أن الجامعة ولتدارك هذا الخطأ قامت بمراسلة الكونفدرالية الإفريقية للاستفسار عما إذا كانت عقوبة التوقيف تسري على منافسات المحليين أم أنها تشمل حتى اقصائيات كأس افريقيا للأمم.

وكشف مصدر مسؤول أن بقاء عبدالرحيم شاكير باللائحة النهائية للمنتخب الوطني متوقف على جواب الكاف بشأن استفسارات الجامعة، أما في حالة ما إذا كان الرد سلبيا فإنه سيتم إسقاطه من القائمة والتي من المنتظر أن يكشف عنها الناخب الوطني يوم الخميس المقبل.

وسيعلن الزاكي عن لائحته النهائية المقرر أن تسافر عبر طائرة خاصة إلى ساوتومي الأسبوع المقبل، لمواجهة المنتخب البلد المذكور برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للغابون.
يشار إلى أن المنتخب الوطني فاز في الجولة الأولى برسم التصفيات على المنتخب الليبي بهدف لصفر ويبحث عن تأمين تأهل مبكر بتحقيق نتائج إيجابية في جولتي الذهاب المتبقيتين