تاوريرت بريس :

جامعة العاب القوى

 

أفرجت الإدارة التقنية التابعة للجامعة الملكية لألعاب القوى صباح يومه الخميس، عن قائمة المشاركين في الدورة الخامسة عشرة لبطولة العالم لألعاب القوى والتي ستحتضنها العاصمة الصينية بيكين.
وذلك إبتداءا من يوم 22 إلى غاية 30 غشت.

و تقد تضمنت لائحة المشاركين 22 عداء وعداءة (7 عداءات و15 عداء)، و يتقدمهم البطل عبد العاطي إيكيدير الذي سيشارك في سباق 1500 متر، برفقة العداءين فؤاد الكعام و بنصغير ياسين، و ستعرف منافسات سباق 800 متر مشاركة ثلاث عدائين وهم ناذر بلحنبل، أمين المناوي و عبد العاطي الكص.

بينما ستشهد إقصائيات سباق 5000 متر، حضور كل من العداء عثمان الكومري و الصالحي يونس، على أن يشارك ثلاث عدائين وهم حميد الزين، ابراهيم طالب وهشام سيكيني في تخصص 3000 متر موانع، فيما ستعرف منافسات السرعة مشاركة عزيز أوحادي في إقصائيات سباق 100 متر.

وعلى مستوى سباق الماراثون رجال، سيمثل المغرب في هذه التظاهرة الرياضية العاليمة كل من العداءين عبد الرحيم بورمضان إلى جانب كل من عناني عادل و كيسري رشيد، فيمنا ستكون العداءة سومية لاباني المغربية الوحيدة في سباق الماراثون سيدات.

و لدى السيدات، ستشارك كل من رباب العرافي و مليكة الحقاوي في إقصائيات سباق 800 متر و 1500 متر، على أن تلتحق بهم سهام الهلالي في سباق 1500 متر فقط، بينما سيكون المغرب ممثلا في سباق 400 متر حواجز بواسطة العداءة حياة مباركي، وفي سباق 3000 متر موانع ، سيعرف حضور العداءة سليمة الوالي علمي سليمة رفقة مواطنتها الشابة فدوى سيدي مدان.