تاوريرت بريس :

IMG_2515

 

في إطار أنشطتها الحزبية قامت الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الدستوري بتاوريرت بشراكة مع منظمة المرأة الدستورية صباح يوم 14 مارس 2015 رفقة البرلمانية فوزية لبيض وأعضاء المكتب الوطني لمنظمة المرأة الدستورية بزيارة ميدانية إلى جناح الولادات بالمستشفى الإقليمي بتاوريرت ومنه تم التوجه نحو القرية الصناعية ثم دار الإيواء ودار العجزة.وخلال الفترة المسائية و وفقا لبرنامج اللقاء التواصلي الذي تم تنظيمه تحت شعار ” مشاركة المرأة في الحياة السياسية ” بقاعة المركب الاجتماعي مولاي علي الشريف .

افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني . ليتم بعد ذلك إلقاء كلمات كل من :

  • الكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد الدستوري ( ناصري محمد الصغير )
  • الكاتبة الإقليمية للمرأة الدستورية( فاطمة ريسي)
  • المقررة في المكتب الوطني لمنظمة المرأة الدستورية (أمينة حداش )
  • عضوة المكتب الوطني لمنظمة المرأة الدستورية ( خديجة زياني )
  • البرلمانية فوزية لبيض

وقد صبت جل المداخلات في اتجاه تهنئة المرأة المغربية بمناسبة اليوم العالمي  للمرأة و الإشادة بالدور الكبير الذي تلعبه في الحياة السياسية  وتدبير الشأن المحلي  وفي الوقت نفسه استحضار المجهودات الجبارة التي ما فتئت تبدلها إلى جانب الرجل في سبيل تنمية الوطن .

وبعد الانتهاء من مداخلات أعضاء المكتب الوطني لمنظمة المرأة الدستورية تقدم الزجال احمد السامحي بقصيدة للمرأة المغربية ليتم بعد ذلك توزيع شواهد تقديرية على بعض الفاعلات بإقليم تاوريرت . و يختتم هذا  اللقاء التواصلي بتلاوة برقية الولاء والإخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله .

IMG_2251IMG_2412IMG_2461IMG_2672