تاوريرت بريس :

 كغيرها من النقابات الوطنية احتفلت أمس الأربعاء بفاتح ماي 2019 بتاوريرت . نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، التابعة لحزب العدالة والتنمية، الذي يقود الحكومة.
حيث خلّد الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بتاوريرت هذا العيد الأممي تحت شعار “العمل النقابي الجاد و الحوار الاجتماعي المسؤول مدخل اساسي لتحقيق المطالب المشروعة ”،

كما قادت نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب مسيرة الاحتفال بعيد العمال عبر عدة شوارع بالمدينة بمشاركة العمال والموظفين الذين يمثلون قطاعات مختلفة، والمنضوين تحت لوائها ، و الذين قدموا من مدن مختلفة، إضافة إلى حضور محمد نجمي رئيس جماعة العيون سيدي ملوك و عبد الله الهامل و عبد العزيز افتاتي عضوي المجلس الوطني لحزب العالة و التنمية .
وفي تصريح لجريدة تاوريرت بريس قال عبد العزيز بلبشير عضو المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية ان المشاركة الكثيفة لأعضاء مجموعة من المدن في احتفالات نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بفاتح ماي 2019 بمدينة تاوريرت هي صوت و رسالة موجهة للمسؤولين على ما يعانيه اقليم تاوريرت على المستوى الصحي و التعليمي ، و ختم بقوله ان مشاركة هذه النقابة من مدينة تاوريرت هي رسالة الى كل المسؤولين سواء على المستوى المحلي او الجهوي وحتى على مستوى الحكومي للاستجابة الى مطالب المواطنين.