تاوريرت بريس :

  سيكون بإمكان المغاربة الراغبين في الحضور إلى نهائيات كأس العالم وتشجيع المنتخب الوطني حجز تذاكرهم انطلاقا من بداية الأسبوع المقبل، وذلك بعدما تمكنت إحدى وكالات الأسفار المغربية من الحصول بشكل حصري على حقوق توزيع العروض الخاصة بالحضور لنهائيات كأس العالم.

وكالة الأسفار ستعمل على توزيع عروض خاصة “بريميوم” أي أن ثمنها سيكون مرتفعا نسبيا، يتراوح ما بين 25 ألف درهم و60 ألف درهم للشخص الواحد حسب ما أعلنت عنه، على أن تتغير قيمة العرض بحسب حجم المباراة؛ عرض خاص بمباراة إيران، بمباراة البرتغال وبمباراة إسبانيا، وآخر خاص بالمبارتين الأوليين في حالة رغبة المشجع الحضور لهما.

وأشارت وكالة الأسفار المالكة لحصرية توزيع عروض “بريميوم” بالمغرب إلى أن المباراة الأخيرة أمام المنتخب الإسباني من الممكن أن يتم طرح عرض خاص بها مشابه لمباراة الكوت ديفوار، وذلك في حالة توفر المنتخب الوطني على حظوظ للمرور إلى الدور الثاني.

ويشكل هذا العرض فرصة للراغبين في “ضمان” الحضور إلى النهائيات، سيما وأن طلبات التذاكر بموقع الفيفا التي كان قد أعلن عن افتتاحها الشهر الماضي ليست مضمونة وسيتم الاحتكام للقرعة للحسم في المستفيدين من تلك التذاكر.

وأشار مدير وكالة الأسفار الطارحة للعرض في تصريحه خلال ندوة صحافية أقيمت بالدارالبيضاء إلى أن العروض المقدمة للجمهور الواسع والتي ستكون بثمن أقل لا يمكن الحديث عنها الآن ويجب انتظار إجراء الفيفا لقرعة التذاكر، وانتظار أيضا إذا ما كانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستتدخل لطرح تذاكر خاصة بالجماهير المغربية الراغبة في الحضور.