تاوريرت ريس :

الكاف

 

عبر “الكاف”، لبعثة المنتخب الوطني لكرة القدم بالغابون، عن أسفه للصعوبات التي واجهها الوفد المغربي في تنقله بين مدينتي أوييم وبورجونتي.

إذ كان من المفترض، وفقا لمراسلة “الكاف”، أن تنطلق رحلة “الأسود” صوب مدينة بورجونتي عند تمام الساعة الحادية عشر من صباح أمس الخميس، إلا أن موعد السفر تأجل لثلاث مرات، ما ترتب عنه وصول المنتخب الوطني في ساعة متأخرة من يوم أمس.

إذ لم تقلع طائرة المنتخب الوطني حتى الساعة الواحدة بعد الزوال، وفور وصولهم إلى فندق الإقامة، فوجئ الوفد المغربي، بوجود منتخب غانا، ما تطلب الانتظار لساعات إضافية قبل تجهيز غرف الفندق لعناصر بعثة المنتخب الوطني.

الشيء الذي دفع بلاعبي وطاقم المنتخب الوطني، إلى ترك حاجياتهم في الفندق ومغادرته من أجل البحث عن وجبة غذاء، وذلك في حدود الساعة الخامسة من عصر أمس، قبل الذهاب للبحث عن فندق آخر.

كما ترتب عن سوء التنظيم الذي يشهده “كان” الغابون، تأجيل حصتين تدريبيتن للمنتخب الوطني، إذ كان مقررا أن تخوض العناصر الوطنية حصة صباحية بأوييم تم إلغائها بسبب موعد السفر المفاجئ، إضافة إلى حصة ثانية، كان من المنتظر إجراؤها ببورجونتي لإزالة العياء والتخفيف من عبء السفر والتنقل، قبل أن يتم إلغاءها بشكل نهائي.