تاوريرت بريس :

IMG_7188

 

سعيا منه إلى ترسيخ روح التكافل الاجتماعي ووعيا منه في توطيد روح التآزر و التماسك الاجتماعي في هذا الشهر المبارك الفضيل نظم المجلس الجماعي لتاوريرت أمس الاثنين 20/06/2016  ببهو المجلس ، إفطارا جماعيا مميزا لفائدة عمال النظافة و لاعبي كرة القدم وكرة اليد بتاوريرت وبعض الطلبة الأفارقة بمعهد اللوجستيك .

 شارك العشرات في هذه المبادرة والتي تضمنت دعوة من رئيس المجلس السيد البشير بوخريص بمشاركة عمال  و منتخبين وموظفين وجمعويين .

بعد  الإفطار هنّأ السيد البشير بوخريص رئيس المجلس الحاضرين بتهنئة رمضان كريم ، وعرض رؤيا المجلس في تعامله مع عمال النظافة وقدم توضيح حول هذه البادرة الطيبة التي كانت حسب قوله باقتراح من مجموعة من شباب ورياضيي المدينة لتفكير في هاته الفئة الاجتماعية ( عمال النظافة ) التي تقدم خدماتها للمدينة في صمت  . وقال رئيس المجلس انه : “يفخر بهذه الفئة العمالية  التي تسعى إلى خدمة المواطنين على أكمل وجه “.

وأضاف رئيس المجلس  “يسرّنا ويثلج صدورنا أن نكون جزءاً من هذا الحفل المطبوع بجو المحبة والسلام ،والتآخي بين أبناء مدينة تاوريرت و ضيوفنا من الطلبة الأفارقة مباركا هده المبادرة الطيبة وهذا الإفطار الرمضاني الذي جمع هذا الحضور الكبير.

بعد ذلك قام السيد الرئيس بتوزيع زي العمل الجديد الحامل لعلامة المجلس الجماعي بالإضافة إلى أكياس دقيق وقفة تحتوي على كل مستلزمات رمضان وقد بلغ عدد المستفيدين من هذه العملية 60 عاملا .

[youtube]https://youtu.be/Sgkwz5czrok[/youtube]