تاوريرت بريس :

فوزي لقجع

 

اجتمع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أول أمس السبت بالطاقم التقني للمنتخب الوطني، من أجل تطويق الخلافات التي طفت على السطح مؤخرا بين الناخب الوطني بادو الزاكي ومساعده مصطفى حجي،و ذلك لمنع تفاقهما قبل موعد المباراة ضد غينيا الإستوائية برسم تصفيات المونديال .

وعلمت من مصادر اعلامية أن رئيس الجامعة الذي كان مرفوقا بنورالدين البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية لوضع النقط على الحروف خلال الاجتماع ذاته، عندما أكد أن بادو الزاكي يعد المسؤول الأول والأخير عن المنتخب الوطني، لذلك فإنه تبقى له كامل الصلاحية في اختيارات اللاعبين.

وكشف مصدر مسؤول أن رئيس الجامعة طلب من أعضاء الطاقم التقني نبذ الخلافات والتركيز على مباراة غينيا الإستوائية من أجل حجز بطاقة التأهل إلى دور المجموعات.

وطلب لقجع والبوشحاتي من أعضاء الطاقم التقني العمل بشكل جماعي لتحقيق الأهداف التي تم الإتفاق عليها عند توقيع العقود معهم والمتمثلة على الخصوص في التأهل إلى مونديال روسيا، وكأس افريقيا للأمم بالغابون.

وكانت أخبار تتحدث عن خلاف بين بادو الزاكي ومساعده حجّي، بسبب اختلاف الآراء حول طريقة التعامل مع لاعبي المنتخب الوطني واختيار لائحة اللاعبين.