تاوريرت بريس :

IMG_5828 copy

 

 

نظم نادي الصحفيين الشباب بثانوية الفتح التأهيلية بتاوريرت مساء يوم الخميس 20 فبراير 2014 بعد صلاة العصر  حفلا تكريميا لفائدة الأستاذين ( ميمون الداودي ) و ( محمد صدوقي ) بمناسبة حصولهما على شهادة الدكتوراه لهده السنة .

وكما جرت العادة فقد افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم رتلها الأستاذ (عبد الرزاق بنعتو ثم كلمة للأستاذ المشرف على النادي ( الرامي عبد الطيف ) الذي رحب من خلالها بكل من السادة رئيس المجلس البلدي ومدير الثانوية التاهيلية الفتح ومدير ثانوية المرينيين التاهيلية ورئيس جمعية أباء وأولياء التلاميذ و الأطر الإدارية والتربوية إضافة إلى الحضور الذي غصت به جنابات القاعة والدي ضم أساتذة وأستاذات وتلاميذ الثانوية إلى جانب الصحافة المحلية .

 وقد كانت تاوريرت بريس حاضرة في هذا الحفل البهيج والذي تخللته مجموعة من الفقرات الترفيهية والغنائية والشعرية من أداء تلاميذ الثانوية  إضافة إلى كلمات وشهادات  لأساتذة وأصدقاء المحتفى بهما اللذان لم تفوتهما الفرصة أيضا لتقديم الشكر للحضور وللمشاركين الذين بادلوهم الفرحة بالفرحة  . وقد انتهى الحفل بتقديم لوحات فنية للأستاذين المحتفى بهما وأخذ صور تذكارية معهما  في جو مفعم بالبهجة والسرور ليختتم الحفل بدعوة إلى حفل شاي على شرف الحاضرين .[youtube]http://youtu.be/pDeAejpMick[/youtube]