تاوريرت بريس :

لقجع

 

استفسر فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الناخب الوطني بادو الزاكي عن الأخبار التي تم الترويج لها بعد المباراة ضد غينيا، والتي تتحدث عن وجود خلافات بينه وبين مساعده مصطفى حجي.
وعلم ان الناخب الوطني نفى وجود خلافات بينه وبين مساعده حجي، وأن ما يتم تداوله لا يعدو أن يكون إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وكشف مصدر مسؤول أن رئيس الجامعة جدد ثقته في الناخب الوطني خلال الاتصال الهاتفي، طالبا منه عدم الاكتراث للإشاعات التي يتم الترويج والاهتمام بإعداد المنتخب الوطني للاستحقاقات المقبلة، وعلى رأسها المباراة ضد غينيا الاستوائية.

وأوضح المصدر ذاته أن فوزي لقجع أبدى استعداده لوضع جميع إمكانيات الجامعة رهن إشارة المنتخب الوطني حتى يتمكن المنتخب الوطني من حجز بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا.

وكانت أخبار تحدثت عن وجود خلاف بين الطرفين تم تداولها على نطاق واسع، ما فاجأ فوزي لقجع، الذي يحاول الحفاظ على انسجام الطاقم التقني للأسود طمعا في تحقيق نتائج إيجابية في التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا وكأس العالم 2018.

وكان خلاف سابق بين الزاكي وعزيز بودربالة قد تسبب في إبعاد الأخير عن دائرة المنتخب الأول، قبل أن تعمد الجامعة لإقالته من منصبه مديرا رياضيا.