تاوريرت بريس : 

بادو الزاكي

 

سافر سعيد شيبا، مساعد بادو الزاكي مدرب المنتخب الوطني، إلى قطر لمتابعة الثلاثي محسن متولي وعبدالرزاق حمدالله ومحسن ياجور. وذلك للوقوف على جاهزيتهم للمشاركة في المبارتيين المقبلتين للأسود ضد الكوت ديفوار وغينيا في أكتوبر المقبل.

ووصل شيبا إلى قطر الجمعة الماضي إلا أنه تعذر عليه متابعة مباراة نادي قطر القطري الذي يلعب له محسن ياجور وإسماعيل بلمعلم ضد الخريطيات لالتزامه بمشاهدة مباراة نادي الجيش الذي يمارس ضمنه عبد الرزاق حمد الله في مباراته ضد الأهلي، لذلك فانه مدد مقامه بقطر إلى نهاية الأسبوع الحالي حيث سيتابع غدا الخميس مباراة الوكرة الذي يلعب له محسن متولي في مباراته ضد الأهلي وناد قطر ضد لخويا.

وعلمت “منارة” أن سعيد شيبا أبلغ الناخب الوطني بالمستوى الجيد الذي طهر به عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الجيش والذي تمكن من تسجيل الهدف الوجيد لفريقه، في مرمى الأهلي.

من جهة أخرى, يجتمع الطاقم التقني للمنتخب الوطني في بداية الأسبوع المقبل من أجل المصادقة على البرنامج الإعدادي لمبارتي أكتوبر المقبل، وكذا مناقشة تقريري مصطفى مديح وفتحي جمال من أجل دراسة نقط ضعف وقوة منتحبي الرأس الأخضر وغينيا الاستوائية اللذين سيواجههما الأسود ضمن تصفيات المونديال وكأس إفريقيا.