تاوريرت بريس :

بادو الزاكي

 

قرر الناخب الوطني بادو الزاكي متابعة المباراة التي ستجمع اليوم (الأحد)، بين اجاكس أمستردام و توينتي برسم الدوري الهولندي للقيام بمحاولة أخيرة لإقناع أنور الغازي، باللعب للمنتخب المغربي. وذلك بعدما طلب في وقت سابق مهلة للتفكير قبل الحسم النهائي في هوية المنتخب الذي سيمثله مستقبلا.

وعلم من مصادر اعلامية أن الناخب الوطني أقدم على هذه الخطوة بعد التدخلات التي قامت بها الجامعة لإقناع الغازي بالدفاع عن المنتخب الوطني حيث تجند الوكلاء الذين يمثلون الجامعة للاتصال باللاعب وعائلته من أجل إقناعهم بالسماح للغازي باللعب للأسود.

وكشف مصدر مسؤول أن استدعاء الغازي للمشاركة في المبارتين المقبلتين للأسود ضد الكوت ديفوار وغينيا رهين بقرار نهائي من اللاعب بالموافقة على اللعب للمنتخب الوطني وحسم اختياره.

من جهة أخرى يسافر الناخب الوطني غدا الاثنين إلى فرنسا لملاقاة عبد العزيز برادة لاعب مارسيليا من أجل الوقوف على جاهزيته للمشاركة في المبارتين الوديتين لشهر اكتوبر.

وأكد المصدر ذاته، أن الزاكي لا يرغب في الالتقاء بسفيان بوفال لاعب ليل الفرنسي، الذي اعتذر عن تلبية الدعوة في المباراة ضد ساوتومي، مشيرا إلى أن الجامعة تحاول بشتى الطرق التدخل لرأب الصدع وإعادة بوفال إلى تشكيلة المنتخب الوطني.

ويواصل الزاكي بحثه عن مهاجمين جدد لديهم مؤهلات تقنية جيدة لتعزيز صفوف المنتخب بعدما أكد تقريرا فتحي جمال ومديح أن منتخب الرأس الأخضر سيتوفر على مدافعين أقوياء.