تاوريرت بريس :

الكاف

 

حددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” تاريخ 18 نونبر المقبل، كموعد لإجراء القرعة النهائية الخاصة ببطولة إفريقيا للمحليين، المقرر إجراؤها برواندا في الفترة المتراوحة ما بين16 يناير و7فبراير.
ومن المنتظر ان تزور لجنة المراقبة التابعة لـ “الكاف”، دولة رواندا في الفترة بين 23 و27 غشت الجاري، من اجل الوقوف على السير العادي لاستعدادات رواندا من أجل احتضان العرس الكروي الإفريقي.

إلى ذلك، يواصل المنتخب الوطني للمحليين الدفاع عن حظوظه في المشاركة في نسخة “الشان” 2016، بخوض منافسات إياب التصفيات المؤهلة للمسابقة، والتي ستجرى على الأراضي التونسية شهر أكتوبر المقبل، بعد ان تمكن من تصدر المجموعة في مرحلة الذهاب بعد حصده لأربعة نقاط من فوز على ليبيا وتعادل أمام تونس.

هذا، وقد كشف الاتحاد الإفريقي للعبة، عن الأسماء الرسمية لجميع المسابقات الإفريقية التي تنظمها، وذلك تجنبا لأي خلط يخص مسالة التسويق، وشملت لائحة التسميات 10 مسابقات رسمية، ويتعلق الأمر بكأس إفريقيا للأمم، بطولة إفريقيا للأمم، كأس إفريقيا للأمم النسوية، كأس إفريقيا لأقل من 23 عاما، كأس إفريقيا لأقل من 20 عاما، كأس إفريقيا لاقل من 17 عاما، كأس إفريقيا للأمم للكرة الشاطئية، كأس إفريقيا للأمم داخل القاعة، عصبة الأبطال للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وكأس الكونفدرالية الإفريقية.