تاوريرت بريس :

Untitled-1

 

بعدما أتحفت فرق موسيقية محلية جمهور ميدنة تاوريرت في اليوم الاول من مهرجان المنكوشي في نسخته التاسعة ٬ الذي تنظمه جمعية التنشيط الثقافي والاجتماعي والرياضي والتحسيس البيئي بشراكة مع المجلسين البلدي والإقليمي لتاوريرت ، وبدعم من المديرية العامة للجماعات المحلية ووكالة التنمية للجهة الشرقية ، ومساهمة وزارة الثقافة من 27 يوليوز إلى 29 يوليوز 2015 الدي يسعى الى تنشيط المدينة وخلق متنفس للساكنة ودعم الطاقات والمواهب الفنية المحلية .
اليوم الثاني لم يختلف عن سابقه حيت عرف حضور جماهيري مميز استمتع بسهرة نشطها الفنان الكوميدي عبد القادر عالم وأحياها الفنان عبد المولى ابن مدينة تاوريرت الذي التقى بعد غياب طويل بجمهوره التاوريرتي الذي أتحفه بكوكتيل من أغانيه القديمة وبعض الأغاني الشعبية والريفية التي لقيت استحسانا وتجاوبا من الجمهور الحاضر . تلاه كل من الشاب زكي مامنو الذي اتحف الجمهور بأغاني الراي العصري . بعد دالك جاء الدور على نجم الركادة الشاب حسن البركاني الذي ألهب الجمهور التاوريرتي بمجموعة من أغانيه المتنوعة .
موعد الجماهير التاوريرتية اليوم 29/07/2015 مع سهرة ختامية من تنشيط الفنان الكوميدي رشيد العلالي ويشارك في احيائها كل من مجموعة تكادة والفنانة الشعبية سعيدة شرف .

                لمشاهدة المزيد من الصور … اضغط هنا

IMG_3614 IMG_3661IMG_3615IMG_3684IMG_3766