بقلم : محمد طاقي

11392936_1495689627387656_7549827534677138900_n

 

قامت الجمعية المغربية لنصرة القضية الفلسطينة بعقد جمعها العام حبث كان جمعا استثنائيا بسبب إكراهات المكتب القائم. إذ عزمت يومه السبت 30 ماي على الساعة التاسعة صباحا بفضاء تكوين و تنشيط النسيج الجمعوي بوجدة. فتم عرض جدول اعمال الجمع من طرف رئيسة الجمعية المهدي نهاد، ثم الانتقال إلى المصادقة على التقريرين الادبي و المالي.
تناولت النقطة الثالثة من الجمع الاستثنائي تشكيلة المكتب الجديد بعد تواجد النصاب مكتملا و اعادة انتخاب مكتب جديد افرز النتيجة التالية :
رئيسة الجمعية:المهدي نهاد ، ونائبتها: لطيفة الوغليظي أما الكاتب العام: اسند لسارة بركاني، ونائبها : مريمي ابراهيم، في حين امين المال:يونس محراش لكن نائبه: عمر بنعبدالله وصفة المستشار:زكرياء لوكيلي.. ثم اختتم الجمع العام الاستثنائي على الساعة الثانية عشر بعد الزوال.
وقد صرحت الرئيسة نهاد مهدي التي تم تجديد الثقة فيها للمرة الثانية بمناسبة هذا الجمع :
“بعد الجمع العام الاستثنائي الذي عقدته الجمعية المغربية لنصرة القضية الفلسطينية التي افرزت انتخابات المكتب وتم اعادة انتخابي كرىيسة للجمعية للمرة الثانية.. بعد هذه الثقة التي اعتبرها تكليفا اكثر منها تشريفا عزمنا باذن الله على اكمال مشروع نصرة القضية الفلسطينية ومشروع القائد الأعلى للبلاد جلالة الملك محمد السادس حفظه الله وهو رئيسا لوكالة بيت مال القدس لنقول للعالم ان فلسطين هي تاج للمملكة المغربية يحمله ملك و شعب على درب الدفاع عن المستضعفين سرنا بخطى فكرية ثقافية لتضميد جراح أمة الاسراء و المعراج”.

لجنة الاعلامية.