تاوريرت بريس :

روماو

 

أعلن فريق الرجاء الرياضي رسميا قبل قليل عبر موقعه الرسمي إقالة مدربه جوزي روماو البرتغالي، بعد اجتماع بين الأخير ومسؤولين عن الفريق.
وتوصل الطرفان إلى اتفاق ودي لفك الارتباط بالتراضي علما أن الأخير لديه عقد يمتد لسنة أخرى رفقة الخضر، غير أنه وافق على التخلي عن جميع مستحقاته والحصول على راتب شهر فقط.

وسارع المكتب المسير للرجاء إلى إقالة روماو مدرب الخضر، بعد الإقصاء من دوري عصبة الأبطال، وهو آخر لقب كان ينافس عليه الفريق الأخضر في الموسم الرياضي الحالي، بعد الإقصاء من كأس العرش، والابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري الاحترافي.

وقرر الرجاء إقالة المعد البدني للرجاء أيضا أونطونيو البرتغالي، فيما ينتظر أن يقيل المساعد رضوان الحجري، خلال الأسبوع الجاري، بعد مجيء مدرب يشرف على تداريب الفريق الأخضر.

وينتظر الرجاء حصول فتحي جمال، الإطار الوطني على موافقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للإشراف مؤقتا على تدريب الفريق الأخضر، إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وبات مؤكدا أن يتعاقد الرجاء رسميا مع مدربه السابق التونسي فوزي البنزرتي، الذي وافق على العرض الرجاوي، وطلب عدم توقيع العقد الرسمي إلى حين انتهاء الموسم الرياضي الحالي.

وارتأى الرجاء إعادة التعاقد مع البنزرتي بالنظر إلى النتائج الجيدة التي حققها مع الرجاء في الموسم الرياضي الماضي.

متابعة