احسان المرابط / محمد فرحان

 

11149425_1633948440173165_51932804389021873_n

 

انطلقت مساء أمس الجمعة 10 أبريل فعاليات الملتقى الجهوي لشبيبة العدالة و التنمية بجهة الشرق في نسخته السادسة بحفل افتتاحي فني أمتع فيه الفنان “أحمد جنيور” مناضلات و مناضلي الشبيبة بكوكتيل من الأغاني الملتزمة منها أغاني سبق و أصدرها الفنان ابان الحملة الانتخابية التشريعية الأخيرة دعما لحزب العدالة و التنمية و الذي تم تكريمه عليها من طرف الحزب مركزياً.
و لما تكتسيه الانتخابات المقبلة من أهمية في أجندة شبيبة العدالة و التنمية بالجهة الشرقية ، أطر الاستاذ منير الكنوني نائب مسؤول لجنة الانتخابات بحزب العدالة والتنمية عرضاً تكوينياً في الموضوع تحت عنوان ” الإعداد للاستحقاقات الانتخابية ” شهد تفاعلا مميزا من قبل المشاركين في الملتقى .
ويتميز الملتقى الجهوي السادس لشبيبة العدالة و التنمية بالجهة الشرقية هذه السنة بمشاركة شبابية وازنة على مستوى الكم و الكيف ، و هو الملتقى الذي اختارت له الكتابة الجهوية لذات التنظيم بالجهة الشرقية شعار “المشاركة السياسية للشباب عماد الجهوية المتقدمة” ، و هو الشعار الذي تحاول المنظمة من خلاله ابراز الدور الهام للشباب في انجاح ورش الجهوية الموسعة الذي اعتمدته الحكومة بعد سلسلة من المشاورات .
هذا ويذكر ان الملتقى الجهوي يشهد هذه السنة أول مشاركة لوفد من شبيبة المصباح باقليم “جرسيف” بعد ضم هذا الأخير للجهة الشرقية بعد اعتماد الجهوية المتقدمة .