عبد الكريم رماش :

11039369_612552395542027_1778189349_n

 

نظمت جمعية ملتقى الشباب للتنمية فرع الناظور عشية يوم الاحد 01 مارس 2015 مائدة مستديرة مع أطرها و منخرطيها لمناقشة الأنشطة التي قام بها الفرع و الأنشطة المستقبلية تحت شعار : نلتقي …لنرتقي و ذلك بالمركب الثقافي و الرياضي التايع لمؤسسة محمد الخامس للتضامن بالمطار.

افتتح السيد كريم رماش مندوب الفرع اللقاء بكلمة ترحيبية رحب فيها بالحاضرين بعدها تم الوقوف لسماع النشيد الرسمي للجمعية. تضمن اللقاء محورين مهمين الأول قدمه مندوب الفرع حيث تطرق إلى عرض مجموع الأنشطة التي قامت بتنظيمها الجمعية منذ عقد جمعها العادي و بعدها فتح باب للنقاش و اعطاء الاراء حول نوعية و مردودية تلك الانشطة مع تسجيل مجموعة من الملاحضات المهمة.

بالنسبة للمحور الثاني فأعطية الكلمة لمسؤولي اللجان المكون بالجمعية للحديث عن برنامجها المستقبلي أول كلمة أعطيت للسيد محمد البورقي أمين مال الجمعية و المسؤول عن لجنة الشباب و الرياضة ثم أعطية الكلمة للأنسة أمينة المالكي نائبة أمين المال و المسؤولة عن لجنة الصحة و اللبيئة بعدها للأنسة سلمى لمو نائبة مندوب الفرع و المسؤولة عن لجنة المرأة و الاعمال الاجتماعية و اخيرا للسيد فوزي الزهواني العضو المستشار المكلف باللجنة الفنية و الثقافية .

و بدخل هذا النشاط ضمن الأنشطة التي تنظمها لجنة التواصل و الإعلام و العلاقات العامة بالجمعية من أجل تقوية روح التواصل بين أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية و منخرطيها و كذا فتح المجال أمام جميع الأطر لطرح اقتراحاتهم و ٱرائهم قيد مناقشتها كما يهدف اللقاء كذلك إلى توحيد الرأية التي تنهجها الجمعية و العمل على تكريس روح العمل الجماعي و التشاركي .