عبد الإلاه حمدوشي :

10877373_939249362800714_645895293_n

 

عقدت جمعية رواد التربية و التخييم ملتقاها الجهوي الأول يوم الاحد 21 دجنبر 2014 ابتداء من الساعة العشرة صباحا بمقرها بمدينة تاوريرت . وقد شاركت في هذا اللقاء أربع فروع هي كالآتي:الناظور،بني درار،جرادة و تاوريرت.
افتتحت فعاليات الملتقى بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، بعدها تم التطرق لمدارسة عدة ملفات تهم مجال عمل الجمعية: من تقييم للمخيمات الصيفية التي نظمتها الفروع و كذا سرد المشاكل التي عرفتها المخيمات و الأسباب المساهمة في ذلك. إضافة إلى الإعلان عن تواريخ و أماكن التداريب التحضيرية و التكوينية لأطر المخيمات التي عملت الجمعية على تنظيمها منذ سنوات .
وفي هذا الإطار تم عرض البرامج السنوية المسطرة من طرف كل فرع على حدة والتي تميزت معظمها بالتنوع و التميز و الاحترافية. كما تم انتخاب الأستاذ عبد الكريم مخلوفي منسقا جهويا للجمعية بأغلبية ساحقة .
وقد أطر فعاليات الملتقى الأستاذ فيصل لحلو و الأستاذ جلال مجاهد عضوا المكتب الوطني المركزي لجمعية رواد التربية و التخييم.
و في الأخير تم التشديد على ضرورة ابتغاء وجه الله عز و جل في العمل الذي تقوم به الجمعية و العمل على زرع القيم الإيجابية المستمدة من الهوية الوطنية و الإسلامية.