تاوريرت بريس :

الخطابي الفلكي  المغربي يتوقع حربا عالمية ثالثة تقتل 250 مليون شخصا في 2015 !

 

“حرب عالمية ثالثة مع مطلع السنة المقبلة”.. هذا ما تضمنته لائحة توقعات الفلكي المغربي الشهير عبد العزيز الخطابي الذي حذر من تنامي ظاهرة الإرهاب وتوقع أن تجد مستقبلا ” ضالتها
المنشودة في الدول التي تعاني من مشاكل اقتصادية أو عرقية أو دينية أو حدودية”. فكعادته في كل سنة، وعلى غرار فلكيي العالم، قدم الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي توقعاته الخاصة بالعام الجديد التي تشمل مجالات مختلفة كما تضمنت بعض الشخصيات الشهيرة التي ذكرها بالاسم.
الخطابي الذي اشتهر إثر “تحقق” مجموعة من توقعاته خلال السنوات العشر الماضية، أبرزها زواج الأمير مولاي رشيد حين صرح سنة 2013 بأن القصر سيشهد حدثا سعيدا يتمثل في زواج شقيق الملك محمد السادس، خرج هذه السنة بعدد كبير من التوقعات التي تهم العالم والمغرب بالخصوص.
فعلى الصعيد العالمي، قال الخطابي إن توقعه الأبرز للسنة القادمة يتمثل في قيام حرب عالمية ثالثة، حيث أوضح أن “موسكو ستقوم بغزو أوكرانيا، وحلف الناتو سيقوم بضرب موسكو عسكريا، بعدها سيقوم الاتحاد السوفيتي الجديد بغزو ألمانيا”، مشيرا إلى أن رئيس روسيا فلادمير بوتين “يحلم بالعودة إلى وضع القوة العالمية الأولى”، لذلك يقول الخطابي سيقوم رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما بالتدخل لإيقاف بوتين حيث سيدعوه إلى لقاء خاص سيحضره أيضا رئيس الوزراء البريطاني، والرئيس الفرنسي، والمستشارة الألمانية، والرئيس الصيني، والمرشد الأعلى الإيراني. بعد هذا اللقاء، يؤكد الخطابي، وقوع أمر سيمهد لقيام الحرب حيث “يتعرض السفير الروسي في بولندا فلاديمير جرينين للقتل على يد ناشط احتجاجًا على انتهاك حقوق مثليى الجنس في روسيا وفى نفس اليوم تتم محاولة لقتل بوتين، مما يثير الشغب الراديكالي المتطرف في موسكو، وتحدث أعمال شغب في روسيا كلها، ولا يسمع أحد عن بوتين أي شيء وتُولَد موجة من الشائعات حول وفاته وفى نهاية المطاف يُقتَل 873 شخصا، ويتم اعتقال أكثر من 90 ألف شخص أثناء هذه الاضطرابات، ليظهر بوتين لاحقا ويعلن الأحكام العرفية ويحظر الأحزاب اليسارية والليبرالية للحفاظ على وحدة البلاد والأمن”.
الاضطرابات في المنطقة تعرف تصاعدا كبيرا بعد ذلك حيث تتوتر العلاقة أكثر بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية، كما تتوتر العلاقة بين روسيا وتركيا، و”يعلن تنظيم القاعدة الإرهابي الحرب، ويحدث انقلاب في باكستان، وتنتهي الحرب الأهلية السورية بانتصار المتمردين، وتتم الإطاحة بالحكومة الإيرانية من قِبَل حزب الخضر (المتطرفين الشيعة)، في حين تترك تركيا حلف شمال الأطلسي…”
الحرب العالمية الثالثة التي توقعها الخطابي تبدأ من أوكرانيا حين يقوم بوتين بتنفيذ “غزو واسع النطاق ما سيدفع منظمة حلف شمال الأطلسي والاتحاد الأوروبي إلى إعلان الحرب على روسيا لتبدأ بالفعل الحرب العالمية الثالثة”. ويشير الفلكي المغربي إلى أن هذه الحرب “ستودي بحياة 250 مليون شخص كما أن العالم سيعود قرنا إلى الوراء في حين ستحتل روسيا العالم الغربي”.
يذكر أن توقعات الفلكيين تلقى دائما انتقادات شديدة حيث توجه لهم اتهامات بالغوص في “الغيب” و”ادعاء معرفة المجهول” و”اعتماد السحر والشعوذة”، غير أن الخطابي يرفض تلك الانتقادات حيث سبق وأكد في حوار مع بعض المصادر الاعلامية ″ أن “توقعاته علمية تستند إلى حسابات فلكية” موضحا أن “علم التنجيم هو علم النفس الكوني ولا علاقة له بالسحر والشعوذة والجن، فهو علم يقوم على دراسة تعتمد على الأرقام والحسابات فقط، وهي الحسابات التي لها علاقة بالأبراج”.

اليوم24