مصطفى بنسيهمو:

s

 

 

بعد اسابيع عديدة من الكر والفر بين الاجهزة الامنية ، و المدعو “بوشاقور” بعدما ظل موضوع مذكرة بحث وطنية من أجل الاتجار في المخدرات وتكوين عصابة اجرامية والاعتذاء بالسلاح الابيض ، إضافة اختطاف فتاة قاصر، تمكنت،قبل قليل عناصر الدرك الملكي بايت اعميرة معززة بافراد السلطة المحلية والقوات المساعدة من إلقاء القبض على هذا المجرم الخطير الذي روع ساكنة ايت اعميرة منذ مذة ليست بالقصيرة بدوار اكرام بعد ورود معلومات تفيد باختبائه باحد المنازل ساعات قليلة من اعتداءه على احد المواطنين باحد الدواوير التابعة لجماعة ايت اعميرة .

وقد تم ايقاف الجاني بعدما قاوم رجال الدرك والسلطة المحلية بشتى الطرق الا ان يقضة هؤولاء حالت دون هروبه ، الى ذالك يعتبر الموقوف الملقب “ببشاقور ” من اخطر العناصر الاجرامية بالمنطقة وهو من مواليد سنة 1988 .
هدا ويعتبر الموقوف معروفا بالمنطقة بسوء أخلاقه وباعتداءاته المتكررة على المواطنين ، مستغلا في ذلك بطشه وعدم قدرة هؤلاء على تسجيل شكايات في حقه خوفا منه. حيت يقوم بسلب المواطنين ممتلكاتهم بالقوة ومعترضا سبيلهم مرغما إياهم عن طريق التهديد بعدم الالتجاء إلى العدالة.
حيث سيتم تقديمه للعدالة بتهم الاتجار في المخدرات وتكوين عصابة اجرامية والاعتذاء بالسلاح الابيض ، إضافة اختطاف فتاة قاصر.