تاوريرت بريس:

jama3a-3-300x199

 

 نظمت جمعية فضاء سكومة لمحترفي التنشيط بخريبكة بتنسيق مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان عمالة إقليم خريبكة ، حفلا تتويجيا بمناسبة انتهاء قافلة “الابتسامة للجميع – النسخة الثانية”

الذي استفاد منها اكثر من 6000 طفل بمختلف الاحياء المستهدفة من المبادرة بمدينة خريبكة ، حضرته فعاليات جمعوية وفنية واعلامية، بالإضافة الى الطاقم الفني والتقني للقافلة ، وذلك صبيحة يوم السبت 08/11/ 2014 ، بالمركب الثقافي بخريبكة.
في بداية هذا الحفل النوعي ، رحب يونس قدير رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان عمالة إقليم خريبكة بجميع الضيوف من اطفال وامهات واباء الحاضرين بالحفل منوها بالمجهودات المبذولة من طرف الجميع ، مشيدا جميع الأطفال على المثابرة والاجتهاد وبذل المزيد من العطاء لتحقيق النجاح والأفضل.
ومن جهته استعرض رئيس جمعية فضاء سكومة لمحترفي التنشيط بخريبكة “هشام سكومة ” اهم المحطات التي زارتها القافلة بكل من ( بحي بن جلول – حي أولاد لخدامة / الفرج- حي أولاد علال / العربي لمين – حي أولاد الشيخ علي الشماليين – حي القدس / السلام – حي الزيتون)، وكذلك الطاقم الذي سهر على تنفيذ برنامج قافلة ” الابتسامة للجميع ” .
ونوه بمجهودات و دعم عامل الإقليم على رأس اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية باعتبارها كانت الطرف الرئيسي الذي انجح هذا المشروع وادخل البسمة وجو المرح الى نفوس الاف من أطفال و تلامذة المدارس بالأحياء المستهدفة . كما توجه بالشكر الكبير الى فريق التنشيط بالأحياء المستهدفة من INDH بخريبكة، وجل المساهمين الذين دعموا قافلة الابتسامة للجميع منذ انطلاقتها الى نهايتها .
كما تقدم رئيس جمعية ESAPبالشكر ايضا الى نواب وزارة التربية والتعليم والشباب والرياضة والتعاون الوطني بخريبكة ،الذين لم يدخروا جهدا في انجاح هذه المبادرة . وكذلك الى كل المنابر الإعلامية التي ساهمت في التغطية والتتبع لأشغال هذه التظاهرة الفنية والتربوية الكبيرة ،والى كل الفاعلين ذوي النيات الحسنة والاخلاق الرفيعة الذيم دعموا هذا العمل الايجابي.
وتخلل هذا الحفل التتويجي مجموعة من الرقصات التعبيرية والحركات البهلوانية والمسابقات الترفيهية و الوصلات الغنائية التربوية من طرف شباب واعد وطموح اثبت مواهبه في عدة محافل وطنية .وفي الختام تم تكريم الفاعل الجمعوي والمخرج المسرحي والمنشط التربوي الأستاذ نور الدين العاشري ، تقديرا له وتشجيعا للمجهودات الجبارة المبذولة خدمة للطفولة والشباب. كما تم توزيع شواهد تقديرية على المساهمين والمشاركين.

hicham sekkouma‏