تاوريرت بريس :

 جريدة تاوريرت بريس تجولت في مدينة تاوريرت و رصدت ما يعانيه سكانها من تباطؤ أعمال الصيانة إن لم نقل انعدامها، و انتشار الحفر و المطبات وسط الطرقات و مخلفات البناء على مستوى بعض المناطق وسط المدينة و قلة المناطق الخضراء …
حيث تعيش مدينة تاوريرت، منذ أعوام من تقص كبير في الخدمات و إصلاح شبكات الطرق، رغم تخصيص أموال لمشاريع معنية بذلك.

و أمام هذا الوضع المزري الذي تعرفه مدينة تاوريرت فقد عبر السيد عبد الرحمان الرامي الإطار التربوي و الفاعل النقابي عن أسفه لرداءة أداء المنتخبين والمسئولين الذين يجب عليهم الاهتمام بمشاكل البنية التحية بالمدينة.

وطالب السيد عبد الرحمان الرامي المسئولين الاهتمام بالمشاكل التي تواجه الساكنة و أبرزها انتشار الحفر وسط الطرقات و التي باتت تؤثر بشكل كبير على المواطنين و أربكت مسير مركباتهم.

و في حديثه لجريدة “تاوريرت بريس” أشار عبد الرحمان الرامي أيضا إلى مشكل الركام الإسمنتي و مخلفات البناء التي بقيت مكومة إلى يومنا هذا مند هدم السوق المؤقت بحي مولاي علي الشريف ، حيث باتت تشكل منطقة سوداء وسط المدينة و ملاذا للمنحرفين و خطرا على حياة الساكنة في تجاهل تام من قبل المسئولين.

و ختم عبد الرحمان الرامي بالقول أن مدينة تاوريرت بقيت تنتظر حلم التغيير مند عقود لكن للأسف ضاعت أحلام الساكنة دون تجسيد أي مشاريع تنموية تخرجها من دائرة اليأس الذي تعيشه …