تاوريرت بريس : 

الامن

 

 

أقدمت مصالح الأمن بمدينة العيون الشرقية بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة على فك لغز اكتشاف جثة امرأة بالشارع العام في ظرف قياسي .

تفاصيل القضية تعود إلى صباح يوم الثلاثاء 26 غشت 2014 حين تم اكتشاف جثة فتاة تبلغ من العمر حوالي 26 سنة تنحدر من مدينة وجدة ملقاة بالشارع العام بمدينة العيون وعليها آثار دماء .

البحث الذي بوشر في النازلة تحت إشراف النيابة العامة اظهر أن الهالكة التي كانت حاملا بصفة غير شرعية توفيت اثر عملية إجهاض فاشلة أجريت لها بمنزل مجاور لمكان اكتشافها من طرف شخصين يوجدان في حالة فرار ( احدهما ممرض يمارس بمدينة وجدة والآخر سائق سيارة إسعاف خاصة ) واللذين تم نشر مذكرة بحث بشأنهما على الصعيد الوطني .

البحث أفضى ساعات قليلة بعد اكتشاف الجثة إلى إيقاف قريبة الضحية وشريك في الجناية ( صاحب المنزل ) متورطين في عدم التبليغ وإعداد منزل للإجهاض .

عملية التفتيش التي بوشرت بالمنزل المذكور أسفرت عن العثور على معدات طبية وأدوية وكدا معاينة آثار دماء بمرافقه تؤكد  وقوع الجريمة بداخله .

الظنينان تم وضعهما تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم تنفيذا لتعليمات النيابة العامة ، فيما لازال البحث جاريا لإيقاف باقي المتورطين في هذه القضية .