تاوريرت بريس :

 تصدر منتخب افريقيا الوسطى ترتيب المجموعة الخامسة ، برسم إقصائيات كأس افريقيا للأمم 2021، بعد فوزه الأربعاء على منتخب بورندي بهدقين دون مقابل.

وأصبح منتخب افريقيا الوسطى يتوفر على ثلاث نقاط، مقابل صفر نقطة لمنتخب بورندي، بعد أولى مباريات المجموعة التي تضم أيضا المنتخب المغربي ومنتخب موريتانيا، واللذين سيدخلان المنافسة الجمعة في مباراة يحتضنها ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وتمكن منتخب افريقيا الوسطى من تحقيق نتيجة الفوز على ضيفه منتخب بورندي، بهدفين دون مقابل، سجلهما اللاعب فياني مابيدي في الدقيقة الخامسة، ولويس مافوطا في الدقيقة الأخيرة من المبارة.

وأصبح منتخب افريقيا الوسطى يتصدر المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، في انتظار إجراء مباراة المنتخب المغربي أمام ضيفه الموريتاني، عن نفس المجموعة، وهي المباراة التي ستجرى يوم الجمعة 15 نونبر، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، وذلك برسم الجولة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم (الكاميرون 2021).

في حين ستقام مباراة الأسود أمام المنتخب البورندي على أرضية ملعب الأمير لويس رواغاسوري بمدينة بوجمبورا (الساعة الثالثة بعد الزوال).

وتضم المجموعة الخامسة منتخبات أفريقيا الوسطى وبوروندي والمغرب وموريتانيا.

الترتيب :

1 – افريقيا الوسطى – 3 نقاط من مباراة واحدة

2 – المغرب – 0 نقطة 0 مباراة

3 – موريتانيا – 0 نقطة 0 مباراة

4 – بورندي – 0 نقطة من مباراة واحدة