تاوريرت بريس/مراسلة :

 نظمت ثانوية المغرب العربي التأهيلية بتاوريرت حفلا تربويا يومه الجمعة 16مارس 2018 بقاعة الأنشطة من داخل المؤسسة، بهدف تكريم المتميزين من المتعلمين وحفزهم على المزيد من الجد والاجتهاد وكذا تشجيع زملائهم الآخرين على الاحتذاء بهم.

وقد استهل الحفل بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم وقف الحاضرون لتأدية النشيد الوطني، بعد ذلك ألقى السيد مدير المؤسسة كلمة رحب فيها بالحاضرين، ونوه بالنتائج التي حصل عليها التلاميذ في الأسدس الأول معتبرا إياها نتائج جيدة على العموم و شكر في الوقت نفسه الأطر التربوية والإدارية على مجهوداتها وتفانيها في أداء عملها الشيء الذي انعكس إيجابا على مستوى المتعلمين.

وقد تم توزيع جوائز وشواهد تقديرية على التلاميذ المتفوقين، و على زملائهم الذين مثلوا المؤسسة في تظاهرات إقليمية ووطنية كالمسابقة الرياضية ومسابقة ” تحدي القراءة ” العربي.

وبهذه المناسبة تم تنظيم مسابقة ثقافية بين التلاميذ المتفوقين تخللتها مجموعة من العروض المسرحية، والقراءات القصصية والشعرية التي أبدع في أدائها التلاميذ واستمتع بها الحضور ناهيك عن تنظيم معرض للصور الفتوغرافية الفنية التي التقطتها عدسة أحد تلامذة المؤسسة، وقد تم توزيع شواهد تقديرية على كل المشاركين المشاركات في هذه الأنشطة امتنانا وعرفانا بالمجهودات التي بذلوها من أجل تنشيط الحياة المدرسية

وفي الختام تم الإعلان عن الفريق الفائز بالمسابقة الثقافية و دعوة جميع الحاضرين إلى حفل شاي.