عزالدين قدوري :

قام محمد نجيب بوليف ، الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك المكلف بالنقل صباح اليوم الأربعاء 22 نونبر 2017 بتدشين وإعطاء الانطلاقة لمقر المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك و الماء بتاوريرت ومركز تسجيل السيارات.
و ذلك بحضور عدد من المسئولين الإقليميين على رأسهم عامل الإقليم و رئيس المجلس الإقليمي رفقة برلمانيي ومنتخبي المدينة، و المدير الاقليمي لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، و عدد آخر من المسؤولين المدنيين والعسكريين .
وقد قدمت للسيد محمد نجيب بوليف مجموعة من الشروحات حول المشروع ومحتوياته حيث بلغت كلفته 10 مليون درهم، ويهدف هذا المشروع إلى تطوير وتحسين خدمات المواطنين و تحسين ظروف عمل الموظفين ، كما قام السيد الوزير المنتدب بجولة لمرافق ومصالح المديرية.
بعد ذلك وزع السيد الوزير شواهد على النجاحين في امتحان الحصول على رخصة مدرب السياقة، ليختتم زيارته هاته بتوزيع أشرطة لاصقة عاكسة للأشعة و عشرين خودة من أصل 90 سيتم توزيعها لاحقا على المستفيدين وذلك بتنسيق مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير و مصلحة النقل الطرقي للمديرية الإقليمية.
وقد رافقت هاته الزيارة للسيد الوزير احتجاجات لشباب المدينة الذي طالب بلقاء معه قصد تقدم مجموعة من الشكايات والمطالب و الاستماع إلى مشاغلهم المتعلقة بالمدينة .