اوريرت بريس :

 بعد 24 ساعة من استئناف عملية بيع التذاكر لكأس العالم روسيا 2018 FIFA، تم تخصيص إجمالي 159402 تذكرة (98% من المخزون المتاح في الوقت الحالي) للجماهير حول العالم من خلال الرابط FIFA.com/tickets، حيث تتبقى منتجات قليلة جداً في فترة المبيعات الحالية.

ونتيجة لهذا الطلب المتزايد، تم تخصيص مخزون التذاكر كاملاً للجماهير ولم يتبق سوى تذاكر الوصول الخاص بعد ساعات قليلة من فتح فترة بيع التذاكر الحالية. تتوفر تفاصيل عن معايير الأهلية لشراء تذاكر الوصول الخاص هنا.

جاء 51% من إجمالي طلبات التذاكر من الجماهير الروسية، بينما يمثل الطلب الدولي 49% من إجمالي الطلبات. وبجانب روسيا، تشكل الجماهير من كل من الأرجنتين والمكسيك والولايات المتحدة والبرازيل وكولومبيا والصين وأستراليا وألمانيا والهند قائمة أكثر عشرة بلدان إقبالاً على شراء التذاكر.

وخلال فترة المبيعات الحالية والتي سيُسدل الستار عليها يوم 28 نوفمبر/تشرين الثاني، ستتمكن الجماهير من شراء التذاكر المتبقية فوراً على موقع FIFA.com/tickets حيث سيحصلون على تأكيد فوري للطلبات الناجحة، بحسب توفّر التذاكر.

ونظراً لهذا الإهتمام الكبير من كافة أنحاء العالم، يرغب FIFA في تذكير جماهير كرة القدم حول العالم أن موقع FIFA.com/tickets هو الموقع الرسمي والقانوني الوحيد لشراء تذاكر كأس العالم روسيا 2018 FIFA وأن أي تذاكر يتم الحصول عليها (على سبيل المثال من الوسطاء غير المعتمدين مثل سماسرة التذاكر أو مزادات الإنترنت، أو وكلاء التذاكر على الإنترنت، أو أي منصات غير رسمية لتبادل التذاكر) سيتم إلغائها على الفور فور تحديدها ولن تمنح حاملها حق دخول الملاعب أو استرداد أمواله أو الحصول على أي تعويض.

وفور اكتمال المرحلة الحالية، سيتم استئناف المبيعات في 5 ديسمبر/كانون الأول عقب القرعة النهائية وفقاً لما يلي: فترة لقرعة اختيار عشوائي تبدأ في 5 ديسمبر/كانون الأول 2017 وحتى 31 يناير/كانون الثاني 2018، وفترة بنظام الأسبقية تبدأ في 14 مارس/آذار 2018 وتستمر حتى 3 أبريل/نيسان 2018.

سيتم إرسال التذاكر التي تم بيعها في المرحلتين 1 و2 مجاناً إلى الجماهير في الأسابيع التي تسبق انطلاق البطولة، حيث من المخطط أن تبدأ عمليات الإرسال في أبريل/نيسان – مايو/آيار 2018 (قابل للتغيير). يمكن شراء التذاكر عن طريق Visa، شريك الشراء الرسمي لـFIFA، أو عن طريق طرق الشراء المقبولة الأخرى. للتعرف على المزيد عن طرق الشراء، يرجى الضغط هنا.

تم تخصيص إجمالي 622117 تذكرة مع انتهاء فترة المبيعات الأولى في 12 أكتوبر/تشرين الأول 2017.