عزالدين قدوري :

ما ان اطلق الحكم صافرة نھاية المباراة التي جمعت المنتخب الوطني المغربي بنظیره الايفواري، مساء أمس السبت 11 نونبر  معلنا فوز ” اسود الاطلس ” حتى تدفقت الجماهير التاوريرتية نحو وسط المدينة وبالضبط بشارع محمد السادس للاحتفال بتأهل المنتخب الوطني لمونديال ( روسيا 2018 ) عقب فوزه بهدفين مقابل لا شئ على منتخب الكوديفوار .
وانطلقت اعداد هائلة من المواطنين فى شوارع تاوريرت حاملين أعلام المغرب، و عمت أجواء و مظاھر احتفالیة صاخبة، تعبیرا من الجمھور التاوريرتي عن فرحته وبھجته بالتأھل، وأطلقوا الصافرات والألعاب النارية، ورددوا هتافات ” مبروك علينا هادي البداية مزال مزال … “، وشهدت منطقة وسط المدينة تكدساً مرورياً بسبب تدفق المواطنين والسيارات التي اطلقت العنان لمنبهات الصوت في مواكب جابت مختلف شوارع المدينة .
وحتى النساء انخرطن بدورھن في اجواء الفرحة و البھجة وھن يصدحن بزغاريد في لحظات ستبقى راسخة في قلوبهن وقلوب كل الجماهير التاوريرتية والمغربية .
وسيطرت حالة من الفرحة الهيستيرية و الجنونية على ساكنة مدينة تاوريرت التي خرجت للتعبير عن سعادتها وفرحتها العارمة مؤكدة أن حلمها وحلم كافة المواطنين المغاربة من طنجة الى الكويرة تحقق بعد غياب كبير عن المونديال.

كاميرا تاوريرت بريس رصدت فرحة و احتفالات الجماهير التاوريرتية بتأهل المنتخب لكأس العالم روسيا 2018