تاوريرت بريس :

الجامعة المغربية لكرة القدم

 

يشــــــرع لاعبو المنتخب المغربي في الاستعداد لكأس أمم إفريقيا، بمعسكرهم المغلق بالإمارات العربية المتحدة في مدينة العين بعد غد الأربعاء.

ومن المنتظـــــر أن تشهد أولى الحصص التدريبية، تواجد اللاعبين المحليين أمين عطوشي، وإسماعيل الحداد وكذا محمد الناهيري بالإضافة إلى مبارك بوصوفة لاعب الجزيرة الإماراتي، على أن يلتحق اللاعبون المحترفون يومي الخميس والجمعة.

فيما سيكون المحترفون بصفوف الأندية الإنجليزية آخر اللاعبين المنضمين لمعسكر الأسود، بحكم مشاركتهم مع أنديتهم في البريميرليغ نهاية الأسبوع المقبل ، هذا ومن المنتظر أن يصل كل من سفيان بوفال ونور الدين أمرابط وغانم سايس إلى معسكر المنتخب يوم فاتح يناير.

من ناحية أخرى، حددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم الأربعاء 4 يناير 2017، كآخر موعد لوضع الناخبين الوطنيين لقوائمهم النهائية التي سيشاركون بها في نهائيات الكان بالغابـــــــــــــون.

وسيكون هيرفي رونارد، مدرب المنتخب المغربي، مجبرا على إسقاط ثلاثة لاعبين من اللائحة الموسعة التي نادى عليها، والتي ضمت 26 لاعبا ، و يشار إلى أن النهائيات القارية ستقام بين 14 يناير والخامس من فبراير.

جـــدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيواجه في المجموعة الثالثة، حامل اللقب، كوت ديفوار، إضافة إلى الكونغو الديمقراطية، وتوغو.