تاوريرت بريس : 

الامن

 

حسب بلاغ توصلت تاوريرت بريس بنسخة منه فقد أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح ولاية امن وجدة خلال الثلاثة ايام المنصرمة عن توقيف 857 شخصا يشتبه في تورطهم في ارتكاب أفعال إجرامية مختلفة ، من بينهم 536 شخصا كانوا مطلوبين للعدالة بموجب مذكرات بحث من اجل جنايات وجنح مختلفة .
وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في اطار هذه القضايا من حجز 54 كلغ و 133 غراما من مخدر الشيرا ، و 5 غرامات ونصف من الكوكايين و 66 قرصا مهلوسا ، 179 قنينة مشروبات كحولية مهربة ، و 181 علبة سجائر مهربة ، و 294 كيلوغرام من اللحوم المهربة ، و 72 كيلوغرام من الأكياس البلاستيكية المهربة ، و 8 أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام ، بالإضافة إلى دراجتين ناريتين وسيارة في وضعية غير قانونية استعملت في ارتكاب أفعال إجرامية .
وفي مجال السلامة المرورية أسفرت اجراءات المراقبة التي باشرتها شرطة المرور من إيداع 78 مركبة و 20 دراجات نارية بالمستودع البلدي لمخالفتها المقتضيات القانونية ذات لصلة بالسير والجولان ، فضلا عن تحصيل مبلغ 182650 درهما من الغرامات الصلحية .
وتندرج هذه الحصيلة ، ضمن الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مختلف مصالح ولاية امن وجدة بهدف تدعيم المقاربة الاستباقية الرامية للوقاية من الجريمة وزجر مرتكبيها .