تاوريرت بريس :

كرة القدم

 

أقرَّ المغربي نور الدين أمرابط، جناح نادي واتفورد بالآمال التي تُراوده في تحقيق فريقه للمفاجأة، حينما يحل ضيفا على نادي ليفربول، الأسبوع المقبل، وذلك في إطار الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

النجم الذي نال جائزة أفضل لاعب في لقاء هال سيتي، قال في تصريح نقلته صحيفة “الإندبندنت” البريطانية: “إننا نتطلع لمقابلة ليفربول الأسبوع القادم، ستكون مواجهة شيقة لكنها صعبة في ذات الآن، نتمنى تحقيق ما لا يتوقعه الكثيرون”.

ثم استطرد المتحدث قائلا: “في لقاء هال سيتي أبلينا البلاء الحسن وصنعنا مجموعة من الفرص، لقد استحقينا الإنتصار ومسرورون بهذا الفوز”، مُردفا: “أما مباراة ليفربول، فالجميع يأمل في اللعب على أرضية ملعب أنفيلد رود”.

“إننا مشحونون بثقة عالية، سنجتهد في التداريب وسُنصغي لأوامر المدرب، حتى نتمكن من مفاجأة ليفربول على أرضه”، يقول اللاعب البالغ من العمر 29 سنة، الذي يشغل الرواق الأيمن في الرسم الخططي للمدرب الإيطالي، والتر ماتزاري.

وكان أمرابط قد خرج في الدقيقة 85′ من لقاء هال سيتي تحت عاصفة من تصفيقات جماهير واتفورد، مكافأة له على العروض المميزة التي قدمها في المباراة، والتي وقف خلف هدفها الوحيد، لمّا قدم عرضية ارتطمت بالمدافع، داوسون وعانقت الشباك.