تاوريرت بريس :

بنعطية و رونار

 

رد الدولي المغربي المهدي بنعطية، حول ما أثير عن خلاف بينه وبين الناخب الوطني هيرفي رونار، في تعليق نشره الأحد 11 شتنبر على صفحته الرسمية فيسبوك.

وقال الدولي المغربي المحترف في صفوف العملاق الإيطالي جيفونتيس، إن الجدل المثار حول مشاكل بينه وبين هيرفي رونار، ليس صحيحا، ونفى بشكل قاطع ما سماه بالانحرافات التي لا تخدم مصالح الكرة الوطنية والمنتخب المغربي المقبل على تظاهرات قارية غاية في الأهمية.

وكان الجدل قد أثير مباشرة بعد مغادرة قلب دفاع أسود الأطلس لمعسكر المنتخب المغربي فبعد مباراة ألبانيا التي انتهت بالتعادل صفر لمثله.

وأضاف المتألق في صفوف السيدة العجوز في تدوينته على الفيسبوك، قائلا سأوضح النقاط التالية للمهتمين والمحبين:

أولا: أنا لاعب ولست بمدرب ولن أتدخل ولا أتدخل في خيارات المدرب هيرفي رونار

ثانيا: عودتي إلى تورينو قبل مواجهة منتخب ساوتومي، كانت لأسباب عائلية، ومن حقي عدم ذكر الأسباب لأنها حياتي الشخصية.

ثالثا: نادي جيفونتيس، نشر على موقعه الإلكتروني الرسمي، أن عودتي للنادي كانت لأسباب عائلية، مضيفا مباراة ساتومي اندرجت في إطار تواريخ الفيفا ولم يكن أي مانع لدي ولا لنادي جيفونتيس من المشاركة وأنا أفتخر بحمل قميص المنتخب المغربي ولي الشرف في ذلك، مؤكدا على أن الجامعة الملكية المغربية لم تكن لتسمح له بالمغادرة لو لم يكن ذلك للأسباب التي ذكرها.

رابعا وأخيرا، قال الدولي المغربي: أذكر أني لست سوى لاعبا في صفوف منتخب بلادي المغرب، الذي لن أتوان في الدفاع عن قميصه، سأظل أعمل بجهد كي أمثل بلادي أحسن تمثيل.