تاوريرت بريس :

الرجاء البيضاوي

 

أمهل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” نادي الرجاء الرياضي شهرا لتسديد مستحقات انتقال كريستيان أوساغونا من ناديه النجيري إينوغو راينجرز إلى القلعة الخضراء.
ولجأ الفريق النيجري في الاتحاد الدولي لكرة القدم للمطالبة بالحصول على مبلغ 140 ألف دولار قيمة انتقال أوساغونا إلى الرجاء، بعدما رفض الفريق الأخضر تسديدها للفريق النيجيري بشكل ودي.

وكان أوساغونا قد رفض العودة للرجاء في الموسم الرياضي الماضي احتجاجا على عدم صرف مستحقات فريقه، غير أنه حصل على وعد من الرجاء بصرف مستحقات فريقه في حال عودته للرجاء.

ودفع تماطل الفريق الأخضر في أداء مستحقات الفريق النيجيري الأخير إلى اللجوء إلى الاتحاد الدولي، الذي هدد الرجاء بالحرمان من التعاقدات في حال عدم أداء المبلغ المذكور في آجال لا تتعدى 30 يوما.

وبات الرجاء يتوفر على مشكل مع الفريق النيجيري، ومع أوساغونا الذي رفض مجددا العودة لصفوف الرجاء، بسبب عدم حصوله على مستحقاته، وخلافه مع مسؤولي النادي.

ويحاول الرجاء الاتصال باللاعب لإقناعه بالعدول عن قراره بعد تعاقده مع محمد فاخر، الذي أكد رغبته في الاستفادة من خدمات أوساغونا، ورغبته في الاعتماد عليه في المباريات الرسمية.