تاوريرت بريس :

copy2

 

 

بتاريخ 19/09/2013 على الساعة الثالثة زوالا  تم بالمحكمة الابتدائية بتاوريرت بقاعة الجلسات  تنصيب السيد عبد الصمد الأزمي الإدريسي وكيلا للملك لدى هذه المحكمة .

حيث حضر حفل التنصيب كل من السادة :

الكاتب العام نيابة عن السيد عامل إقليم تاوريرت ، الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بوجدة  ، الوكيل العام للملك لديها  ، أسرة القضاء ، و السلطة المحلية ،  وممثلي الصحافة ،  وجميع فعاليات المدينة . وبعد تنصيبه بمنصبه الجديد ألقى السيد عبد الصمد الازمي الإدريسي  كلمة بالمناسبة تقدم من خلالها بالشكر لجميع الحاضرين وأبدى استعداده إلى الانخراط في ورش اصلاح منظومة العدل واستحضر بعض الخطب الملكية مؤكدا عزمه على العمل بجد ونزاهة واستقامة مستحضرا مبادئ الحكامة الجيدة  داعيا جميع المتدخلين إلى المساهمة في ورش الإصلاح وتحقيق مبدأ جعل القضاء في خدمة المواطن . وتجدر الإشارة إلى أن  السيد عبد الصمد الازمي الإدريسي شغل منصب نائب رئيس المحكمة الابتدائية بفاس حيث عرف بنزاهته واستقامته خلال مساره المهني .

أما خلال الجلسة الثانية فقد تم تنصيب السيد علي با حنين نائبا لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتاوريرت وهو ينتمى إلى الفوج السابع والثلاثين من الملحقين القضائيين . وفي الاخير حضر الجميع حفل شاي أقيم ببهو المحكمة شكل فرصة لتواصل جميع الفعاليات .