تاوريرت بريس :

IMG_6255 copy

 

 

شهدت القاعة الكبرى بالمركب الاجتماعي مولاي علي الشريف بتاوريرت  صبيحة اليوم الأحد 23 مارس 2014 حوالي الساعة العاشرة انعقاد الدورة العادية للمجلس الإقليمي لحزب الاستقلال والتي نظمها تحت شعار  إقليم تاوريرت ، واقع وأفاق  أطرها كل من السيد عبد السلام اللبار عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال وخالد السبيع الممثل البرلماني لإقليم تاوريرت وعضو اللجنة المركزية لحزب الاستقلال . عرفت الدورة حضورا مميزا لمنخرطي وأعضاء الحزب وفئات من المجتمع المدني إلى جانب الصحافة المحلية والتي كانت تاوريرت بريس حاضرة ضمنها .

وفي كلمته قدم السيد خالد السبيع الممثل البرلماني وعضو اللجنة المركزية لحزب الميزان عرضا حول ظروف انعقاد هذه الدورة وتطرق إلى ما يعرفه إقليم تاوريرت من تغيرات بفضل حزبه وما أتى به من إصلاحات ملحوظة وموثقة مستعرضا ما تم انجازه وما هو مرتقب أو لازال في طور الانجاز . وأنهى كلمته بالتأكيد على استعداده التام النابع من دوره كبرلماني يساهم في التشريع والرقابة على الحكومة والعمل كممثل للأمة  لاستقبال المواطنين والاتصال بهم لعرض مشاكلهم أمام المسئولين .

ومن جهته ألقى السيد عبد السلام اللبار عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال عرضا مسهبا هنأ فيه  الحاضرين على تشبثهم بحزب الميزان وابلغه تحيات الأمين العام للحزب عبد الحميد شباط وإخوانهم باللجنة التنفيذية . كما أكد على أن الحزب سيبقى واقفا في وجه الحكومة الحالية رافضا لكل ما تقوم به مما سماه بالمهزلة السياسية التي ستهلك الشعب المغربي وزرع أفكار خارجة عن الوطن . واختتم كلمته بوصية للجميع بوجوب تجاوز الخلافات الدائرة داخل الحزب والعمل ككثلة واحدة بين القيادة والقاعدة لتحقيق أهداف الحزب وأهداف الوطن .

اختتمت الدورة بتدخلات الحاضرين التي تم الاستماع  والإجابة عنها بإيجاز من طرف المؤطرين  .

IMG_6266 copy IMG_6270 copy IMG_6274 copy