تاوريرت بريس :

IMG_7160

 

بمناسبة صعود نادي تاوريرت 44 لكرة اليد للقسم الوطني الممتاز نظم عامل عمالة اقليم تاوريرت السيد عبد العزيز بوينيان امس الأربعاء 15 يونيو2016 بعد صلاة التراويح حفل استقبال على شرف لاعبي الفريق ومسيريه و ذلك بحضور رئيس المجلس الإقليمي و رئيس المجلس الجماعي لمدينة تاوريرت و السلطات المحلية .
خلال هذا الحفل هنأ العامل أعضاء الفريق بهذا التتويج ، منوها بعناصر الفريق و المدرب و المكتب المسير على المجهودات التي قاموا بها من أجل تحقيق هذه النتيجة الإيجابية. كما أشار في معرض حديثه إلى تتبعه لمسار الحركة الرياضية و الثقافية بالإقليم معتبرا هذه النتائج المشرفة ستكون بمثابة رافعة للتنمية الرياضية و الثقافية بالإقليم.
كما دعا السيد عبد العزيز بوينيان كل المتدخلين و الشركاء في القطاع الرياضي و المنتخبين إلى الاهتمام بأوضاع الشباب خاصة في مجالات التنشيط الرياضي والسير في إطار توجه موحد يراعي اهتمامات شباب المدينة والاقليم . مذكرا بالاهتمام الكبير الذي يوليه جلالة الملك محمد السادس نصره الله للشباب و الرياضة .
قبل الختام دعا السيد العامل كافة الفعاليات خاصة المنتخبين و ممثلي قطاع الرياضة ولاعبي كرة اليد (نادي تاوريرت 44) إلى مواصلة الإنجازات وجعل مصلحة المدينة فوق كل الاعتبارات و خلق روح من التنافس الرياضي يعيد للمدينة بريقها.
[youtube]https://youtu.be/QziFRsCOeqA[/youtube]