عزالدين قدوري :

IMG_6848

 

نظمت الأطر الإدارية والتربوية بثانوية المرينيين التأهيلية بتاوريرت مساء يوم الجمعة 20 ماي 2016 ابتداء من الساعة الرابعة والنصف زوالا و بتنسيق مع جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ المؤسسة ، حفلا تكريميا بهيجا لمدير الثانوية السيد خميس عاشوري الذي ستنتهي مهامه بها متم الموسم الحالي ملتحقا بإذن الله خلال الموسم الدراسي المقبل إلى ثانوية عبد الله كنون التابعة لنيابة وجدة لإتمام مسيرته المهنية وذلك بعد ما قدمه من مجهودات وتضحيات في سبيل الرفع من مستوى وقيمة المؤسسة ( ثانوية المرينيين التاهيلية ) على صعيد الجهة الشرقية .
الحفل استهل بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم رتلها احد تلاميذ المؤسسة النجباء بصوت خاشع ، ثم الاستماع إلى نغمات النشيد الوطني ، تلته عروض فنية وفقرات فكاهية من أداء تلاميذ المؤسسة .
أما الحدث الأبرز في الأمسية هو تقديم كلمات و إلقاء قصائد شعرية من طرف أصدقاء وزملاء الأستاذ خميس عاشوري ، هاته الكلمات السجعية والقصائد الغنية بالصور الشعرية التي حركت مشاعر الحاضرين في جو مفعم بالأحاسيس الدافئة مزج بين قمة الألم والحب والسرور ، حيث أدلى الجهاز الإداري وعدد من الأساتذة ورئيس جمعية أمهات و أباء وأولياء التلاميذ إضافة إلى أصدقاء السيد المدير ورفقاء دربه بشهادات في حق هذا الأخير الذي لم يكن منه إلا أن قدم هو الأخر كلمة جد مؤثرة شكر خلالها جميع الحاضرين من قريب أومن بعيد و استحضر فيها روح التعاون و التضامن الذي ساد المؤسسة منذ أن التحق بها للعمل كمدير. و اغتنم هذه المناسبة لتوجيه جزيل امتنانه لكل الأطر التي عمل معهم طيلة هذه المدة. كما أثنى على تلميذات و تلاميذ هذه المؤسسة الذين جدوا و اجتهدوا في الدرس و التحصيل.

وفي الأخير قدم أطر المؤسسة من جانبهم هدايا قيمة للمحتفى به تقديرا لما بذله من عطاء طيلة مدة تحمله مسؤولية تسيير المؤسسة.

                   لمشاهدة البوم الصور … اضغط هنا 

 

[youtube]https://youtu.be/a8CzWypaZAw[/youtube]