تاوريرت بريس :

1310

 

استقبل عامل إقليم تاوريرت عبد العزيز بوينيان أمس الجمعة 29 ابريل 2016 فريق شباب 20 غشت بجميع مكوناته من لاعبين ومسيرين … بمقر عمالة إقليم تاوريرت وذلك بحضور السادة الكاتب العام للعمالة ، وباشا المدينة ، ورئيس المجلس اﻻقليمي ، ورئيس المجلس البلدي ، وممثل وزارة الشباب والرياضة.
حفل الاستقبال هذا يأتي على خلفية الصعود للقسم الأول لعصبة الشرق لكرة القدم حيث هنأ السيد العامل الفريق و مكوناته بهذا الانجاز الذي أهدى فرحة عريضة للجمهور التاوريرتي ، و أكد عامل الإقليم، على دور هذا الفريق الذي يعد ملكا للجميع و الذي يبدل أقصى طاقاته للمساهمة في اشعاع المدينة رياضيا ، مضيفا أن الجميع كل من موقع مسؤوليته مطالب بدعم الفريق وتقديم الدعم للقطاع الرياضي وكافة الأندية بالإقليم. ودعى السيد عبد العزيز بوينيان إلى تكثيف الجهود من أجل ضمان الموارد المالية للأندية الرياضية، بمساهمة جميع المؤسسات الاقتصادية والفاعلين في القطاع والبحث عن ممولين بالإقليم باعتبار أن مسؤولية القطاع هي مشتركة بين مختلف المسؤولين والفاعلين المهتمين
. ومن جانبهما أعربا كل من رئيس المجلس الإقليمي لتاوريرت و السيد رئيس المجلس البلدي لتاوريرت ، على دورهما في دعم القطاع الرياضي والأندية الكروية مضيفان أنهما سيكونان رهن إشارة الرياضة ، مشيران إلى أن هاته الانجازات الايجابية التي تحققها الرياضة التاوريرتية بإمكانيات ضعيفة باتت تفرض على الجميع الانخراط في تقديم الدعم والاهتمام بها .
لتختتم المداخلات بكلمة رئيس الفريق الذي قدم كلمة شكر باسم الفريق للسيد عامل إقليم تاوريرت على التفاتته واهتمامه بكرة القدم التاوريرتية وطالب بدعم الفريق ماديا ومعنويا لنهوض بكرة القدم من أجل إنجازات أحسن من هذه خصوصا وأن فريق 20غشت لكرة القدم قد مر بأوقات عصيبة خلال الموسم الحالي.

                          لمشاهدة الصور .. اضغط هنا 

 

[youtube]https://youtu.be/aPJ-DsSD9DU[/youtube]