تاوريرت بريس :

IMG_6171

 

عقد صباح اليوم الجمعة 23/04/2016 حوالي الساعة 11:30 بمقر عمالة إقليم تاوريرت اجتماع مع أهل ودوي ضحية جريمة القتل التي حدثت مؤخرا بحي 20غشت .
الاجتماع ترأسه السيد عامل الإقليم عبد العزيز بوينيان بحضور السيد الكاتب العالم و السيد باشا الاقليم و السادة رجال السلطة و المنتخبين و أقارب وأهل الضحية إلى جانب ممثلي الصحافة المحلية .
في البداية تقدم السيد العامل بتعزية ومواساة لأهل الضحية ليتناول بعد ذلك كلمة قال فيها إن هذا الحادث عجل بمبادرات أمنية كانت قيد الدراسة لتجسيدها على ارض الواقع و أكد أيضا من خلال كلمته عزم عمالة الإقليم نهج سياسة سيعتمد فيها على زيادة الدوائر الأمنية بالأحياء التي تعرف ظواهر الإجرام والانفلات الأمني . كما اخبر الحضور بعقده اجتماع مع السلطات ورجال الأمن على الصعيد المحلي لتنسيق من اجل استتباب الأمن بهاته المناطق . إضافة إلى اجتماع رفيع المستوى مرتقب خلال الأسبوع المقبل مع السيد والي ولاية وجدة أنجاد والسيد والي الأمن بها لتدارس مجموعة من النقاط المهمة من بينها طلب تعزيزات أمنية لمدينة تاوريرت .
الاجتماع الذي ضم كلمة السيد العامل ومداخلات واقتراحات من الحاضرين انتهى بكلمة ختامية قال فيها السيد العامل ” إننا اتخذنا إجراءات وأصدرنا تعليمات صارمة من اجل عمل دءوب بتنسيق مع السيد الباشا ولن نسمح بأي انفلات امني ولن نسمح للأطراف التي تسعى لخدمة أجندات أخرى . أما مرتكبي الجريمة فأكيد أنهم سينالون جزاء فعلهم .

[youtube]https://youtu.be/tQCQshjmBVo[/youtube]