تاوريرت بريس :

IMG_6230 copy

 

 

كما كان مبرمجا فقد تم اليوم الجمعة 14 مارس 2014 حوالي الساعة الخامسة بعد الزوال بقاعة المركب الاجتماعي مولاي علي الشريف بتاوريرت عقد الجمع العام الاستثنائي لجمعية الأمل لتجار الآلات والشاحنات و قطاع الغيار  المستعملة . حيث  تم استقبال كافة المدعوين من قبل اللجنة التحضيرية التي أخد عنها الكلمة السيد الدمناتي لترحيب بالضيوف الكرام  وإملاء جدول الأعمال الذي ركز على نقطتي إقالة الرئيس السابق وانتخاب خلفا جديدا له . ليتم في جو من الجدية  الشفافية و وسط حضور مكثف ضم الأعضاء والمنخرطين وبعض أعيان المدينة و ممثلي الصحافة المحلية  إضافة إلى إشراف السيد المفوض القضائي . حيث تم إجراء عملية الاقتراع الأولي والذي  صوت خلاله 133 مصوت بالإقالة و 3 أصوات ملغات ثم فتح باب الترشيح الذي انتهى  بانتخاب السيد بوخريص البشير رئيسا جديدا للمكتب بأغلبية ساحقة وبالإجماع  بـعدد 133 صوت ( نعم ) من أصل 133 .

وانتهى الاجتماع في جو من القبول والرضى الذي طبع وجوه كل أعضاء و منخرطي الجمعية الذين ملأت تصفيقاتهم الحارة جنابات القاعة و قدموا التهاني لرئيس الجديد واخبروه بما يعقدون عليه من آمال كبيرة في تسيير هذه الجمعية والسير بها إلى الأمام . كما عبر هو بدوره عن مدى امتنانه وسعادته بالثقة التي وضعوه فيها ووعدهم بأن يبدل أقصى ما لديه من جهد ، وطلب منهم في ذات الوقت أن يمدوا له يد العون و المساعدة ويعملوا معه  جنبا إلى جنب على تقدم الجمعية والسير بها  إلى الإمام.

وتجدر الإشارة إلى أن السيد البشير بوخريص هو شاب

–         من مواليد 1975 بقبيلة بني فاشات

–         يزاول مهنة التجارة بالخارج والداخل .

–         نائب خامس بالمجلس البلدي بتاوريرت حاليا .

–         نائب الكاتب العام سابقا بجمعية الأمل لتجار الآلات والشاحنات و قطاع الغيار  المستعملة .

وفي الأخير نذكر بان الجمع العام قد أعطى تفويضا لرئيس الجديد لنقل مقر الجمعية من محله السابق إلى محل آخر لم يعلن عنه بعد مع الصلاحية الكاملة في تعديله وترميمه أو الإبقاء عليه كما هو . 

IMG_6155 copy IMG_6197 copyIMG_6186 copyIMG_6210 copyIMG_6229 copy

 

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=BQ7ZP0wtvcw&feature=share&list=UU8-McjDoAO4sAAvU_cO9EtQ[/youtube]