تاوريرت بريس :

إدريس لكحل

 

قدم إدريس لكحل المسؤول الإداري للمنتخب الوطني، على طاولة الجامعة الملكية لكرة القدم، تقريرا مفصلا حول الاجتماعات التي عقدها مؤخرا مع مسؤولي اتحاد الرأس الأخضر لكرة القدم.
حيث ذكر الكحل كل الترتيبات التنظيمية واللوجيستيكية المتعلقة بالمباراة التي ستجمع بين منتخب الرأس الأخضر والنخبة الوطنية، والمزمع إقامتها يوم السبت 26 مارس 2016 بالعاصمة “برايا” لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون.
و أضاف المسؤول الإداري، أن الاجتماعات التي عقدها الطرفان، نصت على ضرورة تسهيل مأمورية البعثة المغربية التي ستحل بالعاصمة “برايا” يوم الخميس 24 مارس 2016 انطلاقا من مطار “المنارة” بمدينة مراكش، على أن تكون العودة مباشرة بعد نهاية المباراة على مثن طائرة خاصة وضعتها شركة الخطوط الملكية المغربية تحت تصرف المنتخب الوطني الأول في رحلته ذهابا وإيابا بثمن تفضيلي.
وأكد السيد لكحل في تقريره أنه تم الوقوف على الإجراءات القانونية المتعلقة بحصول البعثة المغربية الرسمية على تأشيرة الدخول للرأس الأخضر، وكذا اتخاذ جميع الاحتياطات لضمان التنقل الداخلي للوفد المغربي في أحسن الظروف.
ومن المنتظر، ان يقيم المنتخب الوطني بفندق “بيستانا” بالعاصمة “برايا”، والذي يبعد عن مطار “نيلسون مانديلا” الدولي بـ 10 دقائق، وعن الملعب الوطني الذي سيحتضن اللقاء بـ 15 دقيقة وهو ملعب ذو عشب اصطناعي.