تاوريرت بريس : 

tas

 

قرر فريق الرجاء الرياضي رسميا استئناف قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الصادر في حقه، بخصوص قضية بملعلم مع فريقه الإماراتي السابق بني ياس إذ كان “فيفا” فد ألزم الرجاء وبلملعم بأداء مبلغ حوالي 293 مليون سنتيم للفريق الإماراتي. ولم يتقبل الرجاء قرار الاتحاد الدولي، إذ لا يعتبر نفسه طرفا في القضية، على اعتبار أن الخلاف نشب بين بلمعلم والفريق الإماراتي، ولم يكن للخضر أي دخل فيه، لذلك قرر اللجوء إلى محكمة التحكيم الدولية، ضد قرار “فيفا”.

ويطالب الرجاء من محكمة التحكيم الدولية تبرئته من أداء أي مبلغ للفريق الإماراتي، بما أن الفريق احترم بنود العقد الذي وقعها مع الفريق الإماراتي، بخصوص انتقال لاعبه بلمعلم معارا لبني ياس.

وكان بلمعلم قد غادر الفريق الإماراتي بعد خلافه مع مسؤوليه، دون احترام لبنود العقد، وعاد ليلتحق بالرجاء، بعد انتهاء مدة عقده، وهو ما دفع بالفريق الإماراتي إلى اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد الطرفين.

وينتظر أن تحكم محكمة التحكيم الدولية لصالح الخضر بما أن الفريق لم يجبر اللاعب على العودة لصفوفه، وانتظر إلى حين انتهاء مدة عقد إعارته للسماح له بالتدرب مع زملائه بالرجاء.