تاوريرت بريس :

IMG_5666 copy

 

أشرف عامل صاحب الجلالة بالنيابة على إقليم تاوريرت السيد محمد بليزيد صباح اليوم 22/02/2016 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف على إعطاء الانطلاقة لعدد من الانشطة والاوراش النظرية والتطبيقية بالمعهد المتخصص في مهن النقل الطرقي واللوجستيك بتاوريرت و التي تأتي في اطار تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف 18 فبراير من كل سنة تحت شعار “كلنا راجلون”، وذلك بتنسيق بين كل من عمالة تاوريرت والمندوبية الاقليمية للصحة والمعهد المتخصص في مهن النقل واللوجيستيك بتاوريرت والوقاية المدنية وشركة هولسيم المغرب .
وبحضور رئيس المجلس البلدي وجميع رؤساء المصالح الخارجية وممثلي جميع القطاعات الحكومية وعدد من الفعاليات المدنية . افتتح السيد العامل و الوفد المرافق له أول الانشطة المنظمة بهذه المناسبة بعرض تحسيسي توعوي تربوي في موضوع ” الاستراتيجية الوطنية للسلامة الطرقية .. اجراءات فعالة للحد من حوادث السير ” معد من طرف المديرية الاقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك بتاوريرت و عرض ثاني بعنوان ” التكوين المستمر للسائقين المهنيين .. حصيلة وانجازات ” من تقديم المعهد المتخصص في مهن النقل الطرقي و اللوجستيك بتاوريرت . هذا بالاضافة الى :
– ورشة في موضوع ” مراقبة اجهزة السلامة الطرقية ” قام بتقديمها المعهد المتخصص في مهن النقل الطرقي واللوجستيك بتاوريرت
– ورشة ” تطبيقات في السلامة المهنية على جهاز محاكات السياقة ( simulateur de conduit ) ” من تقديم شركة هولسيم
وبعد ذلك قام الوفد مباشرة بزيارة تفقدية لمختلف تخصصات المعهد حيث قدمت له شروحات و توضيحات
اختتمت هذه الصباحية الحافلة بالانشطة الحيوية بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية بشراكة مع جميع المؤسسات المعنية بتوزيع جوائز وشهادات تقدير على العديد من الفاعلين ومكونات المجتمع المدني المشاركة في انجاح هذه الحملة التحسيسية . ونحن ننتظر منها مستقبلا ان تحقق اهدافها المسطرة ومن أهمها التخفيف من النزيف الذي تعرفه الطرق الرئيسية في المدينة .

            لمشاهدة المزيد من الصور ….. اضغط هنا

 

 

[youtube]https://youtu.be/1e_yb1LGpA0[/youtube]