تاوريرت بريس :
قالت إدارة المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش، إن طفلا يتعافى من مرض السرطان، يجتاز امتحانه الموحد داخل أسوار مركز الانكولوجيا التابع للمركز. وحسب مصدر اعلامي ، فانه في إطار مشروع “المدرسة في المستشفى” الذي أطلقه المركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش والذي يمكن الأطفال المرضى من متابعة مشوارهم الدراسي طيلة فترة استشفائهم بالمركز. (التفاصيل….)
بلاغ امني : مستجدات في قضية الشابة ضحية الإجهاض .















هذه هي حقيقة مدينة تاوريرت .. بــدون روتــوش






من كان يعبد هبلا فان هبل قد رحل .....







